معلومات كامله ما هو السحر
درباره وبلاگ

اهلا ومرحبا بکم زوار الکرام
آخرین مطالب
پيوندها

تبادل لینک هوشمند
برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان مدینة الطب والحکمة و آدرس danial296.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.





نويسندگان


ورود اعضا:

آمار وب سایت:  

بازدید امروز : 15
بازدید دیروز : 0
بازدید هفته : 28
بازدید ماه : 854
بازدید کل : 377064
تعداد مطالب : 219
تعداد نظرات : 6
تعداد آنلاین : 1

JavaScript Codes aq
رسالة خاصة
مدینة الطب والحکمة
طب وحکم مع الطبیب الروحانی دانیال ابراهیم
شنبه 23 مهر 1390برچسب:السحر,القرین,التوابع,معلومات,علوم,, :: 1:1 AM ::  نويسنده : دانیال       

3)- متى يخرج القرين ؟
عندما يقترب موعد الموت يحس القرين بأن الشخص الموجود فيه سيموت، خلالها يخرج القرين قبل الوفاة ببضعة ساعات لا يعلمها إلا الله. خلالها يكون الإنسان في حالة لأول مرة في حياته من دون قرين، و يقول تعالى :{فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد} و معناه أنه عندما يخرج القرين، يتضح للإنسان أنه كان في غفلة. و نجد كثير من الناس و هم في حالة الاستحضار يقولون إننا نرى الجنة و إننا نرى أمي و أبي بجانبي أو نرى أمواتا؛ فهذا دليل قاطع على أن القرين هو الذي كان يحجب عنهم كل هذا عندما كان في الحياة. عندها يندم الإنسان على ما فاته بسبب انصياعه وراء شيطانه. لذلك وجب على الإنسان التغلب على شيطانه بكل الوسائل الممكنة.
4)- الطرح الروحي :
عندما ينام المرء، و يرى أحلاما في وقت وجيز لا يستغرق ساعة، مع العلم أنه يرى نفسه يقوم بأفعال قد تتطلب منه ساعات بل أأيام معدودات لو أراد القيام بها في الواقع. فما السبب؟ السبب هو أن القرين يخرج من الجسم، و هو ما يسمى بالطرح الروحي. فخلاله يرى الإنسان ليس أحلاما ، بل واقعا لو فسره لوجده حقيقة سيعيشها مستقبلا. و هذا دليل آخر على أن الشيطان القرين يحجب الكثير عن بصيرة مقرو نه.
5)- كيف يتم السحر؟
يتم
السحر عن طريق بعث الجن من النوع الأحمر ( و هو خليفة زوجة عزا زيل -إبليس- لأن زوجة إبليس كانت من الجن) إلى القرين الذي هو من الجن الأزرق، خلالها يقع القرين فريسة في يد الجن الأحمر المعروف بقوته التي تفوق الجن الأزرق، فيتحكم فيه لينفذ رغباته و التي هي رغبات من يقوم بالسحر.
6)- مواصفات الروحاني :
عليه أن يكون لديه القوة التي يستطيع بها التحكم في الجن الأحمر حتى يتسنى له السيطرة على الجن الأزرق أي القرين أي الإنسان المقصود.
أن الإنسان بطبعه المادي لا يستطيع التحكم في قرينه، فلو استطاع التغلب عليه، ما كان في الدنيا شر و لا حروب و لدخل كل الناس الجنة و لفرغت جهنم من أهلها و هذا ما يعارض


نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه: